محليات

بعد إطلاق النار على معلم، تعطيل الدراسة في مدرسة نين

تعطيل الدوام  في المدرسة الابتدائية بقرية نين، صباح اليوم الإثنين، في أعقاب جريمة إطلاق نار تعرّض لها أحد المعلمين في المدرسة، بعد وصوله إلى موقف السيارات الخاص بالمدرسة.


::
::

وقال رئيس المجلس الإقليمي "بستان المرج"، عبد الكريم زعبي لإذاعة الشمس،بعد ظهر اليوم الإثنين إنه "في أعقاب الحادث بادر أهالي الطلاب إلى إعادة أبنائهم الطلاب إلى البيوت وتعطلت الدراسة في المدرسة".

وأضاف زعبي أن المعلم الذي تعرض لإطلاق النار هو من سكان بلدة إكسال وتعرض لإطلاق النار أولى ساعات الصباح وعند وصوله الى موقف السيارات في المدرسة وأصيب في الجزء السفلي من جسده، ونقل على وجه السرعة إلى مستشفى (هعيمك) في مدينة العفولة لتلقي العلاج، ووصفت حالته بالمتوسطة.

وأكد أنه "مع عودة الطلاب إلى الدوام الدراسي، غدا الثلاثاء، سيتم تخصيص الدرس الأول للتحدث مع الطلاب حول ظاهرة الجريمة والعنف بمشاركة مختصين نفسيين ومستشارين اجتماعيين".

وأكد رئيس المجلس أن "جريمة إطلاق النار على المعلم لم تأت على خلفية عمله كمدرس في المدرسة".

وعقد المجلس اجتماعا طارئا بعد حادثة إطلاق النار، وأصدر بيانا، جاء فيه أن "المجلس الإقليمي واللجنة المحلية ولجنة أولياء أمور الطلاب في المدرسة تشجب وتستنكر بأشد الكلمات جريمة إطلاق النار على أحد المعلمين في المدرسة الابتدائية".

وأكد أنه "بعد حادثة إطلاق النار، اليوم، تم إنهاء الدوام في المدرسة لمتابعة الأحداث وإبعاد الخطر عن جميع الطلاب وطاقم المدرسة، وسط تواجد كثيف للشرطة وطاقم الشؤون الاجتماعية في المدرسة".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.