أمني

حملة مداهمات واقتحامات في الضفة الغربية

حملة  اقتحامات واعتقالات في الضفة الغربية: رام الله ، نابلس وجنين وغيرها ما زالت مستمرة.

شنت القوات الإسرائيلية فجر اليوم حملة مداهمات واقتحامات في الضفة الغربية تخللتها مواجهات في بعض المناطق واعتقالات

وأفادت المؤسسات التي تعنى بشؤون الأسرى أن القوات اعتقلت العشرات من خلال حملتها في الضفة، حيث جرى تحويلهم للتحقيق لدى الأجهزة الأمنية

نفذت القوات الإسرائيلية حملة مداهمات واقتحامات في الضفة الغربية، اليوم الاثنين، واعتقلت عددا من الأشخاص، بينهم 26 شخصاً من بلدة بني نعيم شرق الخليل.

ونشر إعلام فلسطيني أسماء 26 شخصا قالت إنهم الذين عُرف حتى الآن أن القوات الإسرائيلية اعتقلتهم في حملة المداهمات في بني نعيم، مشيرة أيضا إلى أن القوات اعتقلت أسيرا محررا يدعى زاهي الكوسا من حي الضاحية العليا بنابلس.

وفي وقت سابق من اليوم، أفاد التلفزيون الفلسطيني بأن قوات خاصة إسرائيلية اقتحمت مخيم الجلزون بمدينة رام الله في الضفة الغربية، واحتجزت شاباً ونفذت اقتحاماً آخر لمخيم عقبة جبر بمدينة أريحا.

من جهته تحدث تلفزيون "الأقصى" عن سماع صوت إطلاق نار كثيف في مخيم الجلزون.

كما تحدث التلفزيون عن سماع دوي انفجار في مخيم عقبة جبر، تزامناً مع حصار أحد المنازل. وقال إن تعزيزات عسكرية برفقة جرافة اتجهت إلى المخيم.

من جهتها تحدثت شبكة "قدس" عن اشتباك مسلح بين فلسطينيين والقوات الإسرائيلية في مخيم عقبة.

وأشار التلفزيون الفلسطيني إلى "إصابة خطيرة" برصاص القوات الإسرائيلية خلال المواجهات في مخيم عقبة جبر، قائلا إن القوات منعت سيارات الإسعاف من الوصول إليها. 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.