فلسطيني

إرتقاء 7 فلسطينيين برصاص الجيش الإسرائيلي خلال ساعات

ارتقى خمس فلسطينيين في مخيم جنين ومنهم القيادي في كتيبة جنين أسعد علي الدمج، كما وأصيب 8 شبان بجروح متفاوتة، وذلك إثر إصابتهم بقصف صاروخي استهدف منزلا بالمخيم فجر اليوم الأحد

وأفاد الهلال الأحمر بأن طواقمه نقلت فلسطينيا ارتقى برصاص الجيش وتعاملت مع 8 إصابات في القصف الجوي على مخيم جنين إحداها إصابة خطيرة.

من جهته قال مدير مستشفى الرازي فواز حماد، إن الشبان محمود خالد ابو الهيجا، ومحمد فريحات، وعمار محمد أبو الوفا (21 عاما)، وأحمد أبو الهيجا (20 عاما) ارتقوا رصاص ا الجيش كما وصلت إلى المستشفى أربع إصابات أخرى بالرصاص الحي.

يتما قضاء نابلس

ارتقى في بلدة يتما قضاء نابلس الشاب عدي مصباح صنوبر (30 عامًا) فجر اليوم الأحد، بعد إطلاق النار عليه من قبل الجيش الإسرائيلي خلال اقتحام الجيش الاسرائيلي للقرية يتما جنوب نابلس.

وأفادت مصادر في الهلال الأحمر الفلسطيني، بأن الشاب صنوبر أصيب بالرصاص الحي بالوجه، خلال مواجهات اندلعت بين الشبان الفلسطينيين عقب اقتحام القرية وقد أفادت مصار فلسطينية أنه تم نقله إلى المستشفى، وأعلن عن ارتقاءه في وقت لاحق، متأثرا بإصابته. 


مدينة البيرة وسط الضفة الغربية 
أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، الليلة، عن ارتقاء الطفل محمد رياض صالح (16 عام) برصاص قوات الجيش الاسرائيلي، في مدينة البيرة، وسط الضفة الغربية.

وقالت وزارة الصحة في بيان مقتضب، إن الهيئة العامة للشؤون المدنية الفلسطينية أبلغت وزارة الصحة بارتقاء مواطن في مدينة البيرة البالغ من العمر 16 عامًا 



وارتفعت حصيلة الفلسطينيين الذين ارتقوا برصاص قوات الجيش الإسرائيلي والمستوطنين في الضفة الغربية، والقدس في فترة الحرب حتّى اليوم إلى 239 ،وفق معطيات وزارة الصحة الفلسطينية.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.