أمني
هدم منزل منفذ عملية تل أبيب في جنين

هدم منزل منفذ عملية تل أبيب في جنين

هدمت قوات الجيش الإسرائيلي، فجر اليوم الجمعة، منزلا في قرية رمانة غرب جنين، بعد أن اقتحمتها مدعومة بالجيبات والجرافات العسكرية، وفرضت حصارًا عليها وسط مواجهات بين عدد من الأهالي والجيش الإسرائيلي وصفت بأنها "عنيفة".

واستهدفت عملية الهدم منزل عائلة كامل محمود أبو بكر (26 عاما)، الذي تحتجز جثمانه السلطات الإسرائيلية، وهو منفذ عملية إطلاق النار في تل أبيب، يوم 5 آب/ أغسطس 2023.

ونقلت وكالة "وفا" عن عائلة أبو بكر قولها إن الجيش الإسرائيلي لم يبلغ عن الهدم وتفاجأت باقتحام القرية ومحاصرة منزلها المكون من طابقين ومساحته 360 مترا مربعا، ويؤوي ستة أفراد.

وأكدت مصادر أمنية فلسطينية على أن ما يزيد عن 30 آلية عسكرية بينها جرافات اقتحمت رمانة من داخل معسكر سالم.

وفرضت قوات الجيش الإسرائيلي حصارا محكما على القرية وأغلقت مداخلها واستولت على عدة منازل وحولتها لنقاط مراقبة عسكرية، بالتزامن مع اندلاع مواجهات عنيفة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.