أمني
تطورات الضفة الغربية | مداهمات واقتحامات واعتقالات واسعة

تطورات الضفة الغربية| مداهمات واقتحامات واعتقالات واسعة

اقتحم الجيش الإسرائيلي مناطق متفرقة في الضفة الغربية ونفذ فيها عمليات دهم واعتقال وهدم، ما أسفر عن وقوع إصابات خلال مواجهات مع الجيش، فيما ارتقى شاب فلسطيني دهسًا من قبل مستوطن قرب بلدة بني نعيم في الخليل.

قالت وكالة الأنباء الفلسطينية، إن قوات الجيش الإسرائيلي اقتحمت عدة أحياء في مدينة الخليل، واعتقلت الطفل صدام سميح دعنا (17 عاماً)، عقب مداهمة منزل ذويه في حارة الجعبري وتفتيشه وتكسير محتوياته.

كما داهمت القوات عددًا من المنازل في حارة جابر وقامت بتكسير أبوابها وتفتيشها وتحطيم محتويات بعضها.

واقتحمت قوة خاصة من الجيش الإسرائيلي البلدة القديمة، وسط مدينة نابلس، بحسب ما ذكرته وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا)، التي أضافت أن ذلك تزامن مع تعزيزيات عسكرية لجيش الإسرائيلي.

وأفادت وسائل إعلام فلسطينية بوقوع إصابتين بالرصاص الحي خلال مواجهات مع قوات الجيش الإسرائيلي في بلدة المزرعة الغربية، شمال غرب رام الله.

وأفادت وسا\ل إعلام فلسطينية، باستشهد الشاب أيمن الهليس من مدينة يطا بعد تعرضه للدهس من قِبل مستوطن بالقرب من بلدة بني نعيم في الخليل. 

وأفادت وسائل إعلام فلسطينية بأن الجيش اعتقل الشاب وسام فتحي خليل عيسى، وقام باحتجاز الشاب كرم طه، بينما أطلق النار على مركبة داخل بلدة بديا في محافظة سلفيت بالضفة الغربية، وأصابها بأضرار.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.