فلسطيني
الشاب عز الدين مصطفى حافي (18 عاما)

نابلس: ارتقاء الشاب عز الدين مصطفى (18 عاما) برصاص القوات الاسرائيلية

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية عن ارتقاء الشاب عز الدين مصطفى حافي (18 عاما)  الليلة برصاص القوات الاسرائيلية خلال مواجهات في مخيم بلاطة في نابلس.

كان الهلال الاحمر الفلسطيني قد اعلن اصابة الشاب بجراح خطيرة بالرأس بالرصاص الحي.

وافادت مصادر محلية ان القوات الاسرائيلية احتجزت جميع طواقم الهلال الأحمر على مفرق بلاطة أثناء محاولة الوصول لإصابات بمحيط المخيم

من جهته أفاد مدير مركز الإسعاف والطوارئ في جمعية الهلال الاحمر بنابلس أحمد جبرريل بأن شابين أصيبا بالرصاص الحي في الرأس والظهر، خلال مواجهات مع قوات الجّيش الإسرائيلي في مخيم بلاطة وتم نقلهما إلى مستشفى رفيديا، حيث أعلن الأطباء لاحقا عن استشهاد الشاب حافي إثر إصابته الخطيرة.

وأضاف أن قوات الجيشاحتجزت جميع طواقم الهلال الأحمر على مفترق بلاطة - شارع القدس، أثناء محاولة الوصول لإصابات بمحيط المخيم وسحبت المفاتيح والهواتف.
يأتي هذا في ظل تصعيد الاقتحامات في الضّفّة الغربيّة والتي تتكاثف من بداية الحرب 


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.