أمني

مركز عدالة: "يمنع إدراج المعتقلات من بعد 7 أوكتوبر ضمن الصفقة لما يترتب عليه من مخاطر"

حذّر مركز عدالة من إدراج أسماء معتقلات من الدّاخل اللواتي اعتقلن بعد 7 أوكتوبر ضمن لائحة المعتقلات اللواتي سيطلق سراحهن في الصفقة وهذا بسبب ما يترتب عليه من خطر وتقييدات والتي تصل إلى سحب الجنسية الإسرائيلية 

وفي حديث لإذاعة الشّمس مع مدير مركز عدالة، المحامي د. حسن جبارين قال: "موقفنا واضح يمنع منعا باتا تباعا للقانون إدراج أي أسم من المعتقلات بعد 7 أوكتوبر ضمن خانة الصّفقة" كما وأضاف: "نحن لا نتحدث عن قضايا 15 عامًا"، وإدراجهم يمكن أن يُؤدّي إلى سحب مواطنتهم تحت قضية عدم الولاء" كم هنالك تحديدات أمنية إذا اندرج الأسم تحت خانة الصفقات وكانت ضمن أسماء المعتقلات" 
كما وأردف مطالبا أهالي المعتقلات "اذا تواجد اسم ابنتكم المعتقلة اطلبوا بشكل رسمي بسحب اسمها، لكي لا تندرج تحت هذه الأسماء وتشكل الخطر على حياتها حيثُ سيدفع الثمن على ذلك".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.