العالم العربي
لوقف الحرب| قمة مشتركة بين السيسي والعاهل الأردني في القاهرة

لوقف الحرب| قمة مشتركة بين السيسي والعاهل الأردني في القاهرة

أعلنت الرئاسة المصرية عقد قمة مشتركة بين الرئيس عبد الفتاح السيسي والعاهل الأردني الملك عبد الله الثاني الذي يزور القاهرة حالياً.

وقال مصدر مصري للوسائل الإعلامية إن ملك الأردن سيبحث، اليوم، مع الرئيس المصري، تطورات الأوضاع في قطاع غزة، والتصعيد الإسرائيلي أخيراً، بشأن مطالبة عمّان بإخلاء المستشفى الميداني الأردني في شمال القطاع. 

وأوضح المصدر، أن اللقاء بين السيسي، والعاهل الأردني، من المقرر أن يشهد إطلاع كلا الجانبين على آخر الجهود الخاصة بمواجهة المخطط الإسرائيلي الرامي إلى تهجير سكان قطاع غزة والضفة الغربية، لافتاً إلى أن الفترة الراهنة تشهد أعلى مراحل التنسيق بين القاهرة وعمان، مؤكدًا أن هناك اتفاقًا على تنسيق المواقف كافة بين الجانبين قبل اتخاذها.

وكشف المصدر أن التصعيد الأردني المحتمل ضد إسرائيل خلال الفترة المقبلة سيكون على رأس مباحثات السيسي وعبد الله الثاني، في ظل اتجاه لتعليق جميع الاتفاقيات بين عمّان وتل أبيب.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.