الحرب على غزة

البرلمان المصري يعقد جلسة استثنائيّة للتصدّي لتهجير الفلسطينيين إلى سيناء

اجتمع مجلس النواب المصري في جلسة استثنائية اليوم لبحث التدابير المتخذة من قبل الحكومة المصرية لمنع مخططات تهجير الفلسطينيين وتوطينهم في سيناء، في أول تحرك برلماني لمواجهة هذه الأزمة

تقدم نحو 16 نائبا بطلبات إحاطة للحكومة ورئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، لمناقشة خطط الحكومة في التصدي لمخططات تصفية القضية الفلسطينية، والتي تهدف لدفع الفلسطينيين للنزوح إلى سيناء وتوطينهم هناك.

كما وأعلن رئيس المجلس، المستشار الدكتور حنفي جبالي،عقد الجلسة بحضور رئيس الوزراء لمناقشة الاستعدادات والخُطط الحكوميّة لمواجهة هذا المخطط، مؤكداً على رفض مصر لأي تهديد يمس الأمن القومي المصري ورفضها المخطّطات التي تستهدف تهجير الفلسطينيين وتوطينهم في سيناء بهدف تصفية القضيّة الفلسطينيّة.

من المتوقع أن يعرض رئيس الوزراء خلال الجلسة استعدادات الحكومة والدولة للتّصدي لهذا المُخطط والحفاظ على الأمن القومي لمصر. 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.