فلسطيني

اقتحام مناطق متفرقة في الضفة وارتقاء شابان

أعلنت مصادر طبية فلسطينية عن ارتقاء شابين برصاص قوات الجيش الإسرائيلي أثناء اقتحامها جنين ومحيطها ومخيم الدهيشة

قالت جمعية الهلال الأحمر، إن طواقمها الطبية استلمت جثمان الشاب عصام الفايد (45 عاما)، من ذوي الاحتياجات الخاصة، خلال اقتحام مدينة جنين

وجثمان آخر، من مخيم الدهيشة فجر اليوم، نُقل إلى مستشفى الحسين في بيت جالا، وهو الشاب عمر اللحام (25 عاما).كما أعلنت ارتقاء فلسطيني آخر برصاص الجيش الإسرائيلي في مخيم عايدة شمال بيت لحم جنوبي الضفة الغربية. 

حيث اقتحمت قوات الجيش الاسرائيلي عدة مدن وقرى ومخيمات في الضفة، وشرعت بأعمال تجريف، تخللها تفجير التشكيلات عبوات ناسفة في آليات وجرافات الجيش الاسرائيلي العسكرية.

وأوضحت مصادر طبية أن الشلاب مخيم الدهيشة فجر اليوم، نُقل إلى مستشفى الحسين في بيت جالا، وهو الشاب عمر اللحام (25 عاما).

وأصيب 7 شبان فلسطينيين برصاص قوات الجيش الاسرائيلي، خلال المواجهات العنيفة التي تزامنت مع اقتحام جنين ونابلس وطوباس ومخيم قلنديا للاجئين شمالي القدس.

وتعاملت طواقم الهلال الأحمر مع إصابتين بالرصاص الحي في الظهر والقدم خلال المواجهات في بلدة طمون قضاء طوباس، وإصابتين بالرصاص الحي في مخيم بلاطة قضاء نابلس، وأخرى في جنين، بالإضافة لإصابتين في مخيم قلنديا شمالي القدس.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.