أمني

7 مصابين جراء عملية إطلاق نار في حاجز الأنفاق في القدس

أصيب 7 أشخاص من بينهم جنود، صباح اليوم، في عملية إطلاق نار نفذت على حاجز طريق النفق المؤدي من القدس إلى بيت لحم في الضفة الغربية

 وقالت الشرطة: "ان الحديث يدور عن 3 شبان فلسطينيين نفذوا عملية إطلاق النار جنوب القدس انه تم اطلاق النار عليهم وأشارت إلى أن قوات كبيرة من الشرطة،وحرس الحدود والجيش تعمل على تنشيط المنطقة، وتم استدعاء خبراء المتفجرات من لواء القدس، بحيث تم إغلاق الشارع أمام حركة السير  



وأفادت إذاعة الجيش الإسرائيلي، أن التحقيقات الأولية للأجهزة الأمنية أظهرت أن منفذي عملية النفق هم 3 أشخاص جاؤوا من الخليل.

وأفادت طواقم الاسعاف الإسرائيلي أنه قد أصيب 7 اشخاص منهم اصابة وصفت بالخطرة 



وفي أعقاب عملية إطلاق النار اشتُبه بوجود قنبلة في مكان العملية،وإثر الاشتباه  تم إغلاق جميع الطرقات المؤدية إلى طريق حاجز النفق أمام حركة المرور، فيما استنفرت شرطة اسرائيل وقواتها ليحيطوا المنطقة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.