عالمي
أردوغان: "إسرائيل إرهابية وتطبق استراتيجية تدمير كامل لمدينة غزة وسكانها"

أردوغان: "إسرائيل إرهابية وتطبق استراتيجية تدمير كامل لمدينة غزة وسكانها"

قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان اليوم الاربعاء، إن تل أبيب تطبق استراتيجية تدمير كامل لمدينة غزة وسكانها، وتابع "أقولها بصراحة إسرائيل دولة إرهاب".

وأضاف إردوغان أنه "في حال استمرت إسرائيل بمجازرها على هذا النحو ستُسجل نفسها كدولة إرهاب ملعونة في كل مكان حول العالم".

ووجّه إردوغان كلامه قائلا لرئيس الحكومة الإسرائيلية، بنيامين نتنياهو، أنْ "تمتلك قنبلة ذرية، قنبلة نووية، وتهدد بها، امتلك ما شئت فإنك راحل".

وأشار إلى أنه "لن نتردد بسبب انزعاج أحدهم من التصريح بأن أفراد حماس مقاومون يسعون إلى حماية وطنهم وأرواحهم، وسأجري اتصالات هاتفية مع زعماء البلدان التي امتنعت عن التصويت على قرار الجمعية العامة للأمم المتحدة بشأن غزة مؤخرا والذي صوتت لصالحه 121 دولة".

وأوضح إردوغان أنه من خلال "خطة مزدوجة سنواصل عزل إسرائيل في الساحة الدولية بينما نوفر كافة أشكال الدعم الإنساني لفلسطين، وسنتخذ خطوات لضمان محاكمة القادة السياسيين والعسكريين الإسرائيليين أمام المحاكم الدولية بعدما قتلوا بوحشية".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.