أمني
إطلاق صاروخين مضادين للدبابات من لبنان على مواقع في الجليل الأعلى والجيش الإسرائيلي يرد

إطلاق صاروخين مضادين للدبابات من لبنان على مواقع في الجليل الأعلى والجيش الإسرائيلي يرد

زعمت إذاعة الجيش الإسرائيلي أنّه تم إطلاق صاروخين مضادين للدبابات من لبنان على مواقع للجيش الإسرائيلي في الجليل الأعلى، حيث ردّ الجيش الإسرائيلي بإطلاق النار.

ويأتي ذلك في ظل استمرار الاعتداءات الإسرائيلية على الأراضي اللبنانية عبر القصف منذ 8 تشرين الأول الماضي، حيث تسببت هذه الاعتداءات بخسائر في الأرواح وخسائر مادية وزراعية.

وفي وقت سابق أعلن الجيش الإسرائيلي اعتراض "هدف جوي" قبالة شواطئ مدينة عكا صباح اليوم الثلاثاء، من دون أن يحدد ما إذا كان الحديث عن تسلل طائرة مسيّرة، فيما شن قصفا بالمدفعية على أطراف عدة بلدات في جنوب لبنان. 

ويأتي ذلك بالتزامن مع أحداث القصف المتبادل على الحدود مع لبنان في الأيام الأخيرة.

وكان "حزب الله" قد تبنى في الأيام الأخيرة إطلاق طائرات مسيرة هجومية باتجاه مواقع إسرائيلية وقوات الجيش على الحدود، بالإضافة إلى استهداف مواقع وآليات عسكرية بالصواريخ المضادة للدروع.

ويشن الجيش الإسرائيلي قصفا متكررا بواسطة طيرانه الحربي والمدفعية في جنوب لبنان، وهو ما يستهدف مناطق مأهولة بالسكان ومواقع لـ"حزب الله".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.