بعد اعتقالهم قبيل الوقفة في الناصرة| إطلاق سراح رئيس لجنة المتابعة محمد بركة والقيادات عربية

أطلاق سراح جميع المعتقلين من القيادات العربية بعد اعتقالهم قبيل وقفة ضد الحرب على قطاع غزة في مدينة الناصرة.

أفرجت السلطات الإسرائيلية عن رئيس التجمع الوطني الديمقراطي والنائب السابق، سامي أبو شحادة، والنائب السابق د. إمطانس شحادة والنائبة السابقة حنين زعبي قيد الاعتقال.

واعتقلت الشرطة الإسرائيلية، صباح اليوم الخميس، رئيس لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية في البلاد، محمد بركة، في منطقة الخانوق بمدينة الناصرة، وتم نقله لمقر الشرطة القديم في مدينة "نوف هجليل"، قبل الإفراج عنه في وقت لاحق. 

وأغلقت الشرطة منطقة العين ومنعت تنظيم الوقفة ضد الحرب على غزة، في الناصرة.

وأطلقت السلطات الإسرائيلية سراح محمود مواسي ومنعه من دخول الناصرة لمدة 14 يومًا، وإطلاق سراح نائب أمين عام التجمع، يوسف طاطور، وتحويله للحبس المنزلي 4 أيام ومنعه من دخول الناصرة 14 يوما. كما أطلق سراح رئيس لجنة المتابعة، محمد بركة، دون شروط مقيدة.

وقال بركة عقب إطلاق سراحه: "هم يريدون إخماد الصوت.. موقفنا موقف إنساني معادٍ للحرب والمس بالأبرياء.. لن يُسقطوا صوت الجماهير العربية الفلسطينية في البلاد".



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.