أمني

السلطات الإسرائيلية تفرج عن رئيس لجنة المتابعة محمد بركة ويوسف طاطور ومحمد مواسي


أفرجت السلطات الإسرائيلية بعد عصر اليوم الخميس عن المعتقلين، يوسف طاطور ومحمد مواسي ورئيس لجنة المتابعة العليا محمد بركة.

تم نقل محمد بركة  لمقر الشرطة القديم في مدينة "نوف هجليل وكان " بركة في طريقه للوقفة التي تُجرى في الساعة 11 قبل ظهر اليوم في ساحة العين في الناصرة، ضد الحرب على غزة، بمشاركة قيادة لجنة المتابعة وشخصيات تمثيلية فقط، بمعنى أن المشاركة في الوقفة محددة فقط لمن تمت دعوتهم شخصيا، وليست مفتوحة أمام الجمهور، وفقا لإعلان لجنة المتابعة.

ووفقا للشرطة فإنه جرت إحالة بركة للتحقيق، قبل وقت قصير، "ذلك أنه يحاول وبشكل مناقض لتعليمات الشرطة، تنظيم مظاهرة قد تؤدي إلى التحريض والمسّ بسلامة الجمهور".وختمت الشرطة بالقول إنها "لن تسمح بأي محاولة للإخلال بالنظام العام، أو التحريض، وستعمل بحزم ضد كل من يحاول فعل ذلك".
وخحلال الوقفة تم اعتقال اعتقال النائبة السابقة حنين زعبي والأمين العام للتجمع الوطني الديمقراطي يوسف طاطور والسكرتير السابق للجبهة منصور دهامشة كما وتمّ نقلهم الى مركز الشّرطة 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.