أمني
تجدد القصف الإسرائيلي على بلدات حدودية جنوب لبنان

تطورات الجبهة الشمالية| تجدد القصف الإسرائيلي على بلدات حدودية جنوب لبنان

أفادت وسائل إعلام محلية بتعرض محيط بلدات لبنانية حدودية، لقصف مدفعي إسرائيلي، وسط تحليق لطيران الاستطلاع الإسرائيلي.

وقالت وكالة الأبناء اللبنانية الرسمية، الاثنين، إن “محيط بلدتي الناقورة واللبونة يتعرض لقصف معاد مباشر”.

وأوضحت الوكالة أن الجيش الإسرائيلي قصف مساء الأحد محيط بلدات الناقورة وعلما الشعب وعيتا الشعب، وأطلق فوقها قنابل مضيئة طوال الليل وحتى الفجر.

وفي سياق متصل، تحدثت الوكالة عن تحليق لطيران الاستطلاع الإسرائيلي صباح الاثنين، فوق قرى القطاعين الغربي والأوسط من الحدود، وصولا إلى مدينة صور وفوق مجرى نهر الليطاني.

وفي وقت سابق، من مساء أمس الأحد، استهدفت مسيرة إسرائيلية سيارة مدنية في بلدة عيناتا جنوب لبنان، ما أسفر عن 4 شهداء مدنيين وجريحين، حسبما أفادت الوكالة الوطنية للإعلام.

وأضافت الوكالة أن "وحدات من الدفاع المدني التابعة لكشافة الرسالة الإسلامية عملت إلى نقلهم إلى مستشفى صلاح غندور في بنت جبيل".

وكانت الوكالة قد أشارت في وقت سابق إلى أن "العدو الإسرائيلي استهدف سيارة مدنية بين عيناتا وعيترون وكان بداخلها أطفال".

وتشهد الحدود الإسرائيلية اللبنانية منذ نحو شهر، قصف متبادل مستمر على البلدات الحدودية، وإطلاق النار بين الجيش  الإسرائيلي من جهة، و”حزب الله” وفصائل فلسطينية من جهة أخرى؛ ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى من الطرفين.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.