اقتصاد
وزير الداخلية حول ميزانيات بقيمة 200 مليون شيكل للسلطات المحلية العربية

وزير الداخلية حول ميزانيات بقيمة 200 مليون شيكل للسلطات المحلية العربية

حول وزير الداخلية الإسرائيلية موازنة بقيمة 200 مليون شيكل ليلة الخميس، إلى جميع السلطات المحلية العربية (67 سلطة محلية).

وهذه الميزانيات وعدوا بها السلطات المحلية في تموز الماضي وبقرار حكومي لتعزيز رصيد المنح، وسلمتها وزارة الداخلية من دون أي شروط ومن دون آلية تفتيش لم توضع أبداً. 

وأفادت مصادر إسرائيلية أنه تم تحويل الميزانيات دون أي شروط أو تقييد، بعد قرار وزير الداخلية موشيه أربيل.

ومن الجدير للذكر أنه تم تحويل الميزانيات دون موافقة  وزير المالية بتسلئيل سموتريتش والذي كان قد اعترض في وقت سابق.

وفي وقت سابق، تم احتجاز الأموال في مكتب وزير المالية بتسلئيل سموتريتش، الذي ادعى في آب/أغسطس الماضي أنه قام بتجميد المبلغ المخصص للأنشطة الحالية للسلطات العربية وأنه لن يتم تحويله إليها إلا بشرط إنشاء دولة إسرائيل. آليات الرقابة.

وادعى سموتريش أنه بدون هذه الآليات لن يتم تحويل أي شيكل إلى السلطات، وأضاف: "نحن نوقف استيلاء المنظمات الإجرامية على أموال الدولة".


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.