أمني
االتطورات اللبنانية| حزب الله يعلن قصفه لمواقع عسكرية إسرائيلية

التطورات اللبنانية| حزب الله يعلن قصفه لمواقع عسكرية إسرائيلية

أعلن "حزب الله" اللبناني أنه استهدف موقع الصدح الإسرائيلي بـ"الصواريخ الموجّهة والأسلحة المناسبة وتدمير أجزاء كبيرة من منشآته وإيقاع إصابات بين أفراده". كما أفادت وسائل إعلام الحزب باستهداف موقع "مسكاف عام" مقابل العديسة وبأن "العدو أطلق رشقات رشاشة على أطراف البلدة".

يأتي ذلك في الوقت الذي كان فيه "حزب الله" قد نعى ثلاثة من مقاتليه، في بيانات منفصلة صدرت أمس الخميس، وقال إنهم "استشهدوا على طريق القدس"، دون الكشف عن مزيد من التفاصيل حول ظروف استشهادهم.

وأشارت تقارير لبنانية إلى ارتفاع حصيلة قتلى حزب الله إلى 46 منذ بدء التصعيد الحدودي، في ظل الحرب التي يشنها الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة، في أعقاب هجوم القسام في السابع من تشرين الأول/ أكتوبر الجاري.

أعلن حزب الله في بيان أصدره اليوم الجمعة، استهداف موقع عسكريّ إسرائيليّ، و"إيقاع إصابات مؤكدة بين أفراده".

وقال حزب الله: "هاجم مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 14:45 من بعد ظهر يوم ‏الجمعة الواقع في 27-10-2023 موقع الصدح بالصواريخ الموجّهة ‏والأسلحة المناسبة، ودمّروا أجزاء كبيرة من منشآته وتجهيزاته وأوقعوا ‏إصابات مؤكدة بين أفراد حاميته".‏

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.