أمني

بنيامين نتنياهو: "إن إعادة الرهائن الإسرائيليين في قطاع غزة تشكل أحد أهداف الحرب الإسرائيلية"

أكد صالح العاروري، نائب ‏رئيس المكتب السياسي لحركة (حماس)، أن قيادة الحركة في لقاءات مستمرة وتواصل عميق ودقيق مع كل قوى المقاومة و(حزب الله) اللبناني

 وقال إن الاسرى الأجانب المحتجزين لدى المقاومة هم ضيوف أما الأسرى الإسرائيليين فسيخضعون للتبادل مع الأسرى الفلسطينيين. وطالب الهلال الأحمر في غزّة بفتح معبر رفح بعد انهيار المنظومة الطبّية بكل تفاصيلها. 

من جانبه، قال رئيس الحكومة، بنيامين نتنياهو، إن إعادة الرهائن الإسرائيليين في قطاع غزة تشكل أحد أهداف الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة مشددا على أن الجيش يعتزم اجتياح غزة بريا.

هذا وتواصل عائلات الإسرائيليين المفقودين والمحتجزين في قطاع غزة ضغوطها على الحكومة الإسرائيلية، وجاء في بيان صادر عن العائلات أنه "نفذ صبرهم"، وطالبوا بإعادة المخطوفين والمفقودين بشكل فوري وعاجل.

وأعلنت حملة العائلات عن تنظيم مظاهرة في تل أبيب، مساء اليوم، يليها مؤتمر صحافي.

من جهته أكّد الناطق بلسان الذراع العسكري لحركة حماس، أبو عبيدة، أنّ كتائب القسام تقدِّر بأن عدد الأسرى الاسرائيليين الذين قتلوا في قطاع غزة نتيجة القصف الإسرائيلي بلغ تقريبا 50 قتيلًا". 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.