أمني
إصابة 5 أشخاص في مركز إسرائيل جراء سقوط صواريخ من غزة

إصابة 5 أشخاص في مركز إسرائيل جراء سقوط صواريخ من غزة

إصابة 5 أشخاص وسط إسرائيل جراء سقوط صواريخ من غزة، 3 منها في مدينة ريشون لتسيون واثنان ببلدة كفار سيركين، وجميع الإصابات وصفت بالطفيفة، وفق هيئة الإسعاف الإسرائيلية. 

أفادت مصادر طبية إسرائيلية، بمعلومات حول إصابة 5 أشخاص، مساء أمس الأربعاء، من جراء إطلاق رشقة صاروخية من قطاع غزة تجاه مدن وبلدات في مركز البلاد.

وقالت"نجمة داود الحمراء"، بأن ثلاثة أشخاص أصيبوا جراء سقوط صاروخ بشكل مباشر على مبنى سكني في مدينة ريشون لتسيون، وفق صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية.

وألحق الصاروخ أضرارًا جسيمة بمبنى مكون من ثلاثة طوابق غرب المدينة.

وأضافت هيئة الإسعاف أن "إسرائيليين أصيبا في بلدة كفار سيركين جنوب مدينة بتاح تكفا قرب تل أبيب"، مشيرةً إلى أن "جراح جميع المصابين طفيفة".

من جانبها، قالت "كتائب عز الدين القسام" الجناح العسكري لحركة "حماس" على قناتها في "تلغرام" إنها قصفت تل أبيب "رداً على المجازر بحق المدنيين".

وفجر 7 أكتوبر الجاري، أطلقت حركة "حماس" وفصائل فلسطينية أخرى في غزة عملية "طوفان الأقصى"، ردا على "اعتداءات القوات والمستوطنين الإسرائيليين المتواصلة بحق الشعب الفلسطيني وممتلكاته ومقدساته، ولا سيما المسجد الأقصى في القدس الشرقية". 


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.