أمني
تصعيد مستمر وقصف متبادل بين حزب الله وقوات الجيش الإسرائيلي على الجبهة الشمالية

تصعيد مستمر وقصف متبادل بين حزب الله وقوات الجيش الإسرائيلي على الجبهة الشمالية

تبادل قصف وإطلاق نار متواصل بين قوات الجيش الإسرائيلي ومقاتلي حزب الله على الحدود الإسرائيلية اللبنانية.

قال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، في بيان، بعد عصر اليوم الأربعاء، إنه "تم رصد سقوط 4 قذائف صاروخية من لبنان بمنطقة كريات شمونة".

وأضاف أن دبابة إسرائيلية أصيبت بصاروخ موجه أُطلق من لبنان نحو "أفيفيم".

وأكدّ إطلاق صاروخ مضاد للدروع من لبنان نحو موقع عسكري إسرائيلي.

ومن جانبه قال حزب الله في بيان صدر عنه إن "مجاهدي المقاومة الإسلامية هجاموا عند الساعة (12،45) من ظهر يوم ‏الأربعاء الواقع في 25-10-2023 دبابة صهيونية في ثكنة أفيفيم بالصواريخ ‏الموجهّة وأوقعوا أفراد طاقمها بين قتيل وجريح".‏

 واستهدف حزب الله مساء الأربعاء بالصواريخ موقعي رأس الناقورة البحري وحانيتا قبالة القطاع الغربي جنوب لبنان.

ورداً على استهدافات الجيش الإسرائيلي للأراضي اللبنانية، أعلنت حزب الله، يوم أمس، أنّها استهدفت موقع خربة المنارة وثكنة "برانيت" الإسرائيليَّين، بالصواريخ الموجّهة والقذائف المدفعية، مؤكّدةً تحقيقها إصابات مباشرة.

وبالتزامن، قصفت مسيّرة إسرائيلية منطقة في مرتفعات بلدة كفرشوبا، يوم أمس، كما طال قصف إسرائيلي بالقذائف الفوسفورية أطراف بلدتي حولا وميس الجبل الحدوديتين.

يأتي ذلك بينما تستمر حزب الله في استهداف المواقع التابعة للجيش الإسرائيلي على طول الحدود اللبنانية الإسرائيلية.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.