الجريمة والعنف
الجريمة والعنف في المجتمع العربي: عدة مُصابين بجريمتي إطلاق نار بحيفا وجلجولية

الجريمة والعنف في المجتمع العربي: مقتل شاب بجريمة إطلاق نار بحيفا، ومصابان بجريمة في جلجولية

قُتل شاب وأصيب آخرون بجروح متفاوتة في جريمتي إطلاق نار منفصلتين في مدينة حيفا على جبل الكرمل، وبلدة جلجولية في المثلث الجنوبي.

أفادت المصادر الطبية ليل أمس الأحد وفجر الإثنين، بإصابة ثلاثة أشخاص، بجراحٍ بين المتوسطة والحرجة، في جريمتي إطلاق نار منفصلتين، في مدينة حيفا وجلجولية في المثلث الجنوبي.

جريمة حيفا 

 قُتل شاب في ال18 من عمره، وذلك جراء جريمة إطلاق نار نفذت فجر اليوم الإثنين، في مدينة حيفا.

وأفادت مصادر محلية أن ضحية جريمة القتل في حيفا، هو الشاب باسل صبيحي (18 عاما)، حيث قُتل بالرصاص بالقرب من منزله.

وفتحت الشرطة تحقيقًا في ملابسات الجريمة، واعتقلت مشتبهين باقتراف جريمة القتل.

وقالت المصادر المحلية في وقتٍ سابق من صباح اليوم الإثنين، أصيب شاب بالعشرينيات من عمره بجراح وصفت بالحرجة، وذلك إثر تعرضه لجريمة إطلاق نار فجر اليوم الإثنين، في المدينة.

وتلقت طواقم الإسعاف بلاغًا عن جريح، حيث وصلت الطواقم إلى مكان الجريمة ونقلته على وجه السرعة وهو بحالة حرجة إلى مستشفى "رمبام" في حيفا لاستكمال العلاج.

وفتحت الشرطة تحقيقا في ملابسات الجريمة، دون أن تعلن عن تنفيذ أي اعتقالات.

جريمة جلجولية

أصيب شابان بجراح متوسطة إثر تعرضهما إلى جريمة إطلاق نار، حيث نقلا إلى المستشفى للعلاج، فيما فتحت الشرطة تحقيقا في ملابسات الجريمة دون أن تعلن عن تنفيذ أي اعتقالات.

يأتي ذلك مع تصاعد العنف والجريمة، في المجتمع العربي منذ مطلع العام الجاري الذي شهد تسجيل أكثر من 200 قتيلًا عربيًا، بينهم 15 امرأة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.