قتل الشابين حسن ابو مديغم وخليل ابو مديغم برصاص الشرطة الاسرائيلية في رهط مساء أمس 

نشر رئيس بلدية رهط، عطا أبو مديغم، صباح اليوم الخميس، على صفحته بشبكة التواصل الاجتماعي (فيسبوك)، "نعي شهداء رهط.. باسم أخوالي قوم حسن عياش أبو مديغم، وباسم رهط، ننعى: الشهيد خليل سلمان أبو مديغم والشهيد حسن فتحي أبو مديغم، اللذين ارتقيا إثر إطلاق النار عليهما من شرطة رهط. ندين ما قام به عناصر الشرطة من تصفية ميدانية. حسبنا الله ونعم الوكيل، نسأل الله أن يتغمدهما بواسع رحمته ويسكنهما الفردوس الأعلى من الجنة. إنا لله وإنا إليه راجعون، أعظم الله أجرنا. بيت الأجر في ضاحية الفرات قبال مدرسة المنار".

ووفقا للشرطة فإنه "عند منتصف الليلة الماضية، تلقت الشرطة بلاغا عن إطلاق نار قرب حارة رقم 5 في رهط. قوات الشرطة وحرس الحدود التي وصلت إلى المكان تعرضت لإطلاق نار حي. القوات ردت بإطلاق نار تجاه مصدر إطلاق النار نحوها، مما أدى إلى تحييد شخصين مشتبه بهما، من سكان رهط، وإصابة شخص آخر تم نقله إلى مستشفى (سوروكا) في بئر السبع. قوات الشرطة قامت بعمليات تمشيط بحثا عن مشتبهين آخرين. وفقا للشبهات الأولية، فإن خلفية إطلاق النار هو نزاع جنائي بين عائلات".

وأضافت أن "الحديث يدور عن أمر خطير وقع في الوقت الذي تقاتل فيه قوات الشرطة وتحمي أمن وسلامة مواطني دولة إسرائيل" على حدّ قولها 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.