اقتصاد
نتيجة للوضع الأمني| فتح مركز الاقتصاد والصناعة للأعمال

نتيجة للوضع الأمني| فتح مركز الاقتصاد والصناعة للأعمال

نتيجة للوضع الأمني الحالي، قامت وزارة الاقتصاد والصناعة بفتح مركز الاقتصاد والصناعة الذي سيوفر استجابة سريعة لاحتياجات الصناعة والأعمال، للاتصالات الهاتفية على الرقم: 6150*.

يعمل المركز بالتنسيق مع جميع الجهات ذات الصلة، من أجل توفير استجابة سريعة للصناعة والأعمال، بهدف مواصلة عملهم بشكل مستدام. بالإضافة إلى ذلك، المركز متاح لتقديم أي معلومات ومساعدة تكون مطلوبة.

نتيجة للوضع الأمني الحالي، تعمل وزارة الاقتصاد والصناعة على مواصلة العمل النظامي للاقتصاد والصناعة والأعمال التجارية، واستمرار توفير المنتجات والخدمات الحيوية التي تقع في اختصاص الوزارة.

جميع خدمات الوزارة العامة مستمرة ويمكن الاتصال بها عبر المركز الهاتفي، وذلك مع مختلف أقسام الوزارة - قسم الصناعات؛ مسؤولية تنظيم الاستيراد؛ وكالة الأعمال الصغيرة والمتوسطة؛ إدارة التجارة الخارجية؛ قسم التجارة والخدمات، وغيرها. 


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.