الجيش الإسرائيلي يكثف غاراته على غزة| وكتائب القسام تقصف عدة مناطق في البلاد

أعلنت كتائب عز الدين القسام، الجناج العسكري لحركة حماس، قصف تل أبيب والقدس برشقتين صاروخيتين، وذلك "ردًا على قصف البيوت المدنية في قطاع غزة".


وأعلن الناطق باسم كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس، الإثنين، مقتل أربعة أسرى من جنود الجيش الإسرائيلي نتيجة القصف الإسرائيلي على القطاع.

وقالت هيئة البث الإسرائيلية ("كان 11")، إن مناطق قرب مدنتي القدس وتل أبيب شهدت سقوط قذائف صاروخية أطلقت من قطاع غزة، رجّحت أنها في أماكن مفتوحة دون الإبلاغ عن وقوع إصابات.

وأعلنت كتائب القسام تجديد قصفها لتل أبيب برشقة صاروخية، بالإضافة إلى رشقة صاروخية تجاه سديروت "إسنادًا لقوات النخبة القسامية العاملة هناك".

وأفادت تقارير إسرائيلية بوقوع إصابات في سديروت، فيما أصابت قذائف صاروخية مبان في سديروت وعسقلان. 

كما أشارت إلى سقوط قذائف في منطقة هرتسليا وفي محيط مطار "بن غوريون" في اللد.

ودوت صافرات الإنذار في منطقة المثلث. وأكد سكان في بلدتي باقة الغربية وجت سماع دوي انفجارات في أجواء المنطقة أعقبها دوي صافرات الإنذار. كما أكد سكان في الطيرة سماع دوي انفجارات في المنطقة.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.