أمني

منطقة غلاف غزة منطقة عسكرية مغلقة

أعلن الجيش الإسرائيلي، اليوم الأحد، أن منطقة غلاف غزة منطقة عسكرية مغلقة

قال الجيش الاسرائيلي فى بيان له "انه وفقًا لتقييم الوضع، يؤكد الجيش الإسرائيلي على أن الدخول إلى منطقة عسكرية مغلقة محظور ويطلب من الجمهور الحذر وعدم دخول المنطقة".

من جانبه أصدر جهاز الأمن العام الشاباك، توجيهات للوزراء اليوم بعدم الاقتراب من البلدات العربية وتجنب السفر في "طرق إشكالية". مثل وادى عارة

وجاء في التوجيهات بعدم الدخول أو الاقتراب من التجمعات البدوية والعربية في جميع أنحاء البلاد، حتى إشعار آخر.

كما وأعلن المتحدث الرسمي بإسم الجيش الاسرائيلي،أن على سكّان المناطق ملازمة منازلهم خشية من عمليات تسلل في أوفاكيم ومطالبة السكان البقاء في منازلهم.

ناشد المواطنين مرة أخرى الالتزام بتعليمات قوات الأمن وإبلاغ مركز الطوارئ 100 أو افراد الشرطة المنتشرين في الميدان حول أي حدث غير عادي. 

في مناطق القتال يجب البقاء في الملاجئ او الغرف الآمنة وتجنب الوصول إلى ساحات القتال وعدم لمس بقايا الصواريخ التي قد تحتوي على مواد متفجرة وغيرها.

كما أصدر المفوض العام للشرطة تعليماته بالحفاظ على مستوى عالٍ من اليقظة في جميع أنحاء الدولة ورفع حالة التأهب بسبب التخوفات من الهجمات من المسلّحين الفلسطينيين

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.