أمني
استشهاد شاب فلسطيني برصاص المستوطنين خلال استباحتهم بلدة حوارة

حوارة: استشهاد شاب برصاص المستوطنين خلال اقتحامهم البلدة

الشاب لبيب ضميدي وصل إلى المستشفى مصابًا بجروح حرجة، وحاولت الطواقم الطبية إنقاذ حياته، إلا أنه ارتقى شهيدا متأثرًا بجروحه الحرجة.

أفادت وزارة الصحة الفلسطينية باستشهاد الشاب لبيب محمد لبيب ضميدي البالغ 19 عامًا، بعد منتصف ليلة الخميس، إثر إصابته برصاص مستوطنين في بلدة حوارة قرب مدينة نابلس شمالي الضفة الغربية، فيما يواصل المستوطنون اقتحامهم للبلدة والاعتداء على ممتلكات الفلسطينيين.

واستباح مئات المستوطنين المتطرفين بلدة حوارة، وتحديداً الشارع الرئيسي فيها، الذي سيطروا عليه بشكل كامل، وأغلقوا المحال التجارية في وقت مبكر من مساء الخميس، واعتدوا على السيارات الفلسطينية المارة في الشارع.

وأكدت مصادر محلية، أن مئات المستوطنين حضروا من المستوطنات المقامة جنوبي نابلس القريبة من حوارة، ونفذوا اعتداءات على السيارات والمنازل والمحال التجارية بحماية الجيش الإسرائيلي.

وقالت مصادر محلية، إنّ الشاب الذي أصيب في البلدة هو لبيب محمد لبيب ضميدي، وأصيب برصاصة في صدره وهو في شرفة منزله المطلة على شارع حوارة.

واندلعت مواجهات بين أهالي البلدة الذين خرجوا للدفاع عن أنفسهم أمام هجمات المستوطنين والجيش، وردت القوات الإسرائيلية عليهم بإطلاق الرصاص.

وفي وقت سابق، ارتقى شاب فلسطيني برصاص قوات الجيش الإسرائيلي، مساء الخميس، بعد حصارها بناية سكنية في بلدة حوارة، ادعت أن منفذ عملية إطلاق النار على سيارة مستوطن إسرائيلي يتحصن فيها. 


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.