محليات

الإفراج عن المرابطة سماح محاميد من ام الفحم

قررت محكمة الصلح في مدينة القدس اليوم الأربعاء، الإفراج عن المرابطة المبعدة عن المسجد الأقصى المبارك، سماح محاميد (33 عاما) من مدينة أم الفحم، بشروط مقيدة.

وقال المحامي الموكل بالدفاع عن محاميد، خالد زباقة، إنّ شروط الإفراج عن محاميد تشمل الحبس المنزلي الى جانب الابعاد عن القدس والمسجد الاقصى وإيداع كفالة مالية 
 وسبق أن أصدرت السلطات الإسرائيلية أوامر إبعاد عن المسجد الأقصى بحق المرابطة محاميد، كان آخرها في سبتمبر/ أيلول الماضي الماضي.

وقال المحامي خالد زبارقة، في حديثه لإذاعة الشمس، إن "ملف محاميد يأتي في سياق الملاحقات القانونيةوالفكرية والدينية، وهو جزء من ملاحقة المجتمع العربي، ويهدف إلى ترهيب الأهالي لإبعادهم عن المسجد الأقصى".

وأكد زبارقة أن المرابطة محاميد "لم تفعل أي مخالفة دينية، وجميع منشوراتها حسب القانون، ولا يوجد أي مبرر لتمديد اعتقالها، مشيرًا إلى أنها معتقلة الآن في سجن الدامون"

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.