عالمي
تايلاند: 3 قتلى في إطلاق النار داخل مجمع تجاري في بانكوك
عالمي
تايلاند: 3 قتلى في إطلاق النار داخل مجمع تجاري في بانكوك

تايلاند: 3 قتلى في إطلاق النار داخل مجمع تجاري في بانكوك

مقتل ثلاثة أشخاص، اليوم الثلاثاء، في جريمة إطلاق نار وقع في مركز تجاري رئيسي في وسط العاصمة التايلاندية بانكوك، بحسب ما أعلنت خدمات الطوارئ التايلاندية، فيما أكدت السلطات اعتقال مطلق النار.

وأكد رئيس الوزراء التايلاندي سريتا تافيسين، في حديثه مع الصحافيين، أن المهاجم اعتُقل، مضيفاً أنّ "الشرطة تقوم بإخلاء المكان، وأن الوضع يهدأ".

وأعلنت الشرطة التايلاندية عبر صفحاتها في وسائل التواصل الاجتماعي أنها تمكنت من اعتقال مسلح مشتبه به يبلغ من العمر 14 عامًا.

وفي 6 أكتوبر/ تشرين الأول من عام 2022، أقدم ضابط شرطة سابق على اقتحام حضانة أطفال في شمال تايلاند وقتل 35 شخصًا على الأقل، معظمهم أطفال، قبل أن يقتل عائلته وينتحر.

ووقع إطلاق نار نفذه ضابط بالجيش في فبراير/شباط 2020 في تايلاند، في مركز تجاري في ناخون راتشاسيما، ما أدى إلى مقتل 29 شخصًا.

وتايلاند واحدة من دول العالم التي لديها أكبر عدد من الأسلحة المتداولة.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.