رياضة عالمية
ريال مدريد في مواجهة قوية أمام نابولي بدوري أبطال أوروبا

ريال مدريد في مواجهة قوية أمام نابولي بدوري أبطال أوروبا

يحتضن ملعب "دييجو أرماندو مارادونا" قمة الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، والتي تجمع ما بين نابولي الإيطالي صاحب الأرض وفريق ريال مدريد الإسباني، في العاشرة من مساء اليوم الثلاثاء، في مواجهة نارية بين الفريقين. 

وبعد فوزه الأخير على نظيره يونيون برلين، يحتل فريق ريال مدريد المركز الثاني في ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط في دوري أبطال أوروبا. فيما يأتي فريق نابولي في المركز الأول بفارق الأهداف ونفس عدد النقاط مع الميرنجي.

ويدخل ريال مدريد هذه المباراة بحالة من التفاؤل بعد استعادته صدارة الدوري الإسباني بعد فوزه 3-0 على جيرونا، حيث يتصدر الليجا برصيد 16 نقطة. وفي المقابل، يسعى نابولي حامل لقب الدوري الإيطالي إلى الاستمرار في سلسلة انتصاراته بعد فوزه الأخير 4-0 على ليتشي.

وفيما يتعلق بتاريخ مواجهات الفريقين، يسجل التفوق لصالح ريال مدريد حيث خاضا 4 مباريات في الأمسيات الأوروبية، حيث فاز الفريق الملكي في 3 منها وتعادلا مرة واحدة، وتمكن من تسجيل 9 أهداف بينما استقبلت شباكه 3 أهداف فقط.

وآخر مواجهة بين الفريقين كانت خلال موسم 2016-2017 في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، وانتهت بفوز ريال مدريد ذهابًا وإيابًا بنتيجة 3-1.

بالنسبة للمدير الفني لريال مدريد، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، فقد أكد أنه يحترم فريقه السابق نابولي الإيطالي ولديه علاقة رائعة معه. وأشار إلى أن الطريقة الدفاعية هي العنصر الذي يمكن أن يجعل أي فريق كبير يحقق النجاح في هذه المباراة القمة في دوري أبطال أوروبا. 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.