الجريمة والعنف
النقب: إصابة خطيرة لشابة بجريمة إطلاق نار باللقية

النقب: إصابة شابة بجراح خطيرة في إطلاق نار باللقية

إصابة شابة في الثلاثينيات من عمرها من بلدة اللقية في النقب، بجروح وصفت بالخطيرة، وذلك جراء تعرضها لجريمة إطلاق نار فجر اليوم الثلاثاء.

وأفاد الناطق بلسان "نجمة داوود الحمراء" أن "مركز نجمة داوود الحمراء، تلقى فجر اليوم بلاغا حول تعرض شابة لحادثة عنف في اللقية بمنطقة النقب".

ووصلت الطواقم الطبية إلى المكان وقدّمت الاسعافات الأولية لشابة (38 عاما) وصفت حالتها بالخطيرة، حيث نقلت بعدها إلى مستشفى سوروكا في بئر السبع لاستكمال العلاج.

وفتحت الشرطة تحقيقًا في ملابسات جريمة إطلاق النار، دون أن تعلن عن تنفيذ أي اعتقالات.

وفي حادث منفصل، أصيب شاب بجروح وصفت بالمتوسطة، وذلك جراء جريمة إطلاق نار وقعت فجر اليوم الثلاثاء، على شارع رقم 25 بالقرب من شقيب السلام بالنقب.

ونقلت طواقم الإسعاف الشاب الجريح إلى مستشفى سوروكا لاستكمال العلاج، فيما فتحت الشرطة تحقيق في ملابسات الجريمة، دون أن تعلن عن تنفيذ أي اعتقالات.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.