فلسطيني

قوات الجيش الإسرائيلي تعتقل 11 فلسطينيّا من الضفة والقدس

شنت القوات الاسرائيلية فجر اليوم حملة مداهمات وتفتيشات في الضفة الغربية تخللتها مواجهات في بعض المناطق واعتقالات طالت عددا من الفلسطينيين

قامت قوات الجيش الإسرائيلي، فجر وصباح اليوم الاثنين بشن حملة اعتقالاتٍ ومداهماتٍ في مناطق متفرّقة من الضفة الغربية 

وأفاد مكتب إعلام الأسرى أن قوات الجيش الإسرائيلي اعتقلت فجر اليوم أحد عشر مواطنًا فلسطينياً من مدن وبلدات الضفّة

وذكرت مصادر محليّة في جنين أن قوّات الجيش الإسرائيلي اعتقلت فجر اليوم خمسة مواطنين، وهم: الأسير المحرر قيس عرعراوي، والشاب محمد المبيض من منطقة المراح، والأشقاء حسن وحمزة وحسين حرزالله عقب اقتحام منزلهم في بلدة يعبد جنوباً.

في نابلس
اعتقلت قوات الجيش الإسرائيلي شاباً من مدينة نابلس، حيث أفادت المصادر باعتقال الشاب محمد بشكار بعد اقتحام منزل عائلته في حي المساكن الشعبية شرق المدينة.
في رام الله

كما اعتقلت قوات الجيش الإسرائيلي الشابين محمود رضوان وصلاح عواد عقب اقتحام منزليهما في بلدة ترمسعيا شمال شرق رام الله.

في القدس

اقتحمت قوات الجيش الإسرائيلي بأعداد كبيرة بلدة العيسوية  في القدس واعتقلت كل من: كريم أحمد عيد عبيد ومحمد فوزي عبيد ومجد وديع عبيد.

ووفق أحدث إحصائية، اعتقلت قوات الجيش الإسرائيلي خلال أسبوع من الضفة الغربية، قرابة 200 مواطن، تركزت في محافظات " الخليل، ونابلس، ورام الله، وجنين".

وبلغ عدد الأسرى في السجون الاسرائيليّة، وفقًا لآخر معطيات المؤسّسات المختصة، قرابة 5100، منهم أكثر من 1200 معتقل إداري.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.