رياضة عالمية
الفرنسي أنطوان غريزمان

ديربي مدريد يصبغ بالأحمر: اتليتكو يتغلب على الريال 3-1

فريق ريال مدريد يُسجّل أول هزيمة له في الدوري الإسباني هذا الموسم أمام غريمه نادي أتلتيكو مدريد ألفارو موراتا (د’ 4، د’ 46) وغريزمان (د’ 18) سجلا للفريق الاحمر والابيض بينما اكتفى الفريق الملكي بهدف وحيد سجله الألماني طوني كروس (د’ 35).

فريق ريال مدريد يُسجّل أول هزيمة له في الدوري الإسباني هذا الموسم أمام منافسه اللدود نادي أتلتيكو مدريد، حيث انتهت المباراة بنتيجة 3-1 في الجولة السادسة من البطولة. وبهذه الخسارة، توقف رصيد ريال مدريد عند 15 نقطة، مما جعل برشلونة وجيرونا يتقدمان عليه مؤقتا بفارق نقطة واحدة في الصدارة.

اليكم ملخص المباراة والاهداف:

كانت المواجهة بين الفريقين قوية كعادتها، وأحرز لاعبو أتلتيكو مدريد ثلاثية، حيث سجل الإسباني ألفارو موراتا هدفين في الدقيقتين 4 و46، وأضاف الفرنسي أنطوان غريزمان الهدف الثالث في الدقيقة 18. بينما نجح الألماني توني كروس لاعب ريال مدريد في تسجيل هدف فريقه الوحيد بتسديدة قوية في الدقيقة 35.

وبهذه النتيجة، يُعتبر هذا هو أول خسارة لريال مدريد في الدوري هذا الموسم بعدما حقق الانتصار في الجولات الخمس الأولى. ونتيجة لهذه الهزيمة، تراجع ريال مدريد للمركز الثالث في الترتيب، بينما ارتفع رصيد أتلتيكو مدريد إلى 10 نقاط في المركز الخامس. من الممكن أن تعتبر هذه المباراة استعادة للقوة للفريق الذي يتنافس دائمًا على لقب البطولة إلى جانب غريميه ريال مدريد وبرشلونة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.