فلسطيني

اسرائيل تُسلّم 21 إخطارا بوقف العمل والبناء غرب سلفيت

قامت السلطات الإسرائيلية اليوم الأحد بتسليم 21 إخطارًا بوقف العمل والبناء في منازل ومنشآت تقع في قرية سرطة الواقعة غرب مدينة سلفيت.

وأفاد رئيس مجلس سرطة، إبراهيم الخطيب، بأن القوات الإسرائيلية داهمت البلدة وقامت بتسليم مواطنين في قرية سرطة إخطارات بوقف العمل والبناء في 17 منزلاً، ومعظمها مأهولة بالسكان، بالإضافة إلى 4 بركسات في المنطقة الشمالية والشرقية من القرية. يذكر أن هذه الإخطارات جاءت بحجة مخالفة البناء في منطقة مصنفة بالفئة "ج" وفقًا للقوانين الإسرائيليّة

بدوره حمل محافظ سلفيت اللواء د.عبدالله كميل الحكومة الاسرائيلية المسؤولية الكاملة والمباشرة عن هذه الجرائم وما ينتج عنها من عمليات تطهير عرقي واسعة النطاق والتي تندرج تحت حجج وذرائع واهية أبرزها عدم الترخيص للانقضاض على الوجود الفلسطيني في محافظة سلفيت والمناطق المصنفة ج.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.