فلسطيني
إغلاقًا شاملًا على الضفة وغزة بسبب "يوم الغفران"

إغلاقًا شاملًا على الضفة وغزة بسبب "يوم الغفران"

أعلنت السلطات الإسرائيلية، اليوم الجمعة، فرض إغلاق شامل على الضفة الغربية وقطاع غزة المحاصر، ابتداء من منتصف ليل السبت - الأحد، وذلك بمناسبة ما يسمى "يوم الغفران".

وجاء في بيان صدر عن الجيش الإسرائيلي أن ذلك يأتي "بناء على تقييم الوضع الأمني وتوجيهات المستوى السياسي"، ولفت إلى أن الإغلاق يشمل "منطقة يهودا والسامرة  والمعابر مع قطاع غزة".

وبحسب البيان، "يبدأ الإغلاق من منتصف ليل السبت - الأحد (24 أيلول سبتمبر الجاري في تمام الساعة 00:01) حيث سيتم رفعه منتصف ليل الإثنين - الثلاثاء (24 أيلول سبتمبر الجاري في تمام الساعة 00:01)".

وشدد الجيش في بيانه على أنه سيتم رفع الإغلاق "بناء على تقييم الأوضاع" الأمنية كذلك. وأضاف أنه "سيقرر في ما بعد عن إمكانية فرض الإغلاق في باقي أيام الأعياد اليهودية" التي تنتهي في السادس من تشرين الأول/ أكتوبر المقبل.

وادعى الجيش أنه "خلال فترة الإغلاق سيسمح بمرور حالات إنسانية وطبيبة واستثنائية بعد موافقة منسق أعمال الحكومة في الضفة الغربية وغزة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.