أمني
في أقل من 24 ساعة: ارتفاع حصيلة الشهداء إلى 6، بينهم 4 شهداء في جنين!

في أقل من 24 ساعة: ارتفاع حصيلة الشهداء إلى 6، بينهم 4 شهداء في جنين!

تصعيد مستمر في مختلف المناطق الفلسطينية، اعتداءات واقتحامات الجيش الإسرائيلي لا تتوقف، اذ أسفرت عن استشهاد أربعة شبان في مخيم جنين، شهيد في مخيم عقبة جبر وشهيدًا شرق خانيونس في غزة.

أكدت وزارة الصحة الفلسطينية استشهاد 4 فلسطينيين وإصابة آخرون برصاص الجيش الحي، إثر اقتحام القوات المعززة لمخيم جنين، والتي أعقبها اشتباكات مسلحة إثر محاصرة منزل مساء الثلاثاء.

وعُلم أن الشهداء هم: محمود السعدي (23 عاما) ورأفت خمايسة (22 عاما) ومحمود عرعراوي (24 عاما)، والشاب عطا موسى (29 عاما).

وأبلغت قوات الجيش الإسرائيلي عن إصابة أحد المعتقلين بـ"نوبة قلبية"، وقد تسلمته طواقم الهلال الأحمر عند حاجز الجلمة. وعُلم أن الحديث يدور عن المسن حسين زيدان والد محمد أبو البهاء الذي اقتحمت قوات الجيش المخيم بغية اعتقاله.

شنت قوات الجيش الإسرائيلي الليلة الماضية وفجر اليوم الأربعاء، حملة مداهمات واقتحامات في الضفة الغربية، تخللتها مواجهات في بعض المناطق واعتقالات طالت عددًا من الفلسطينيين، فيما دارت اشتباكات مسلحة بين مجموعة من المسلحين وقوات الجيش في مخيم عقبة جبر بأريحا.

حيث استشهد الشاب ضرغام الأخرس (19 عامًا)، فجر اليوم الأربعاء، متأثرًا بجراحه الحرجة في الرأس، وذلك بعد إصابته برصاص قوات الجيش الإسرائيلي في مخيم عقبة جبر بأريحا. 

واقتحمت قوة إسرائيلية خاصة مخيم عقبة جبر لتنفيذ اعتقالات، حيث اشتبكت مع مجموعة من المسلحين ما أدى إلى إصابة واحدة على الأقل بالرصاص الحي وإصابات بحالات اختناق.

وفي غزة، استشهد شاب وأُصيب آخرون بجروح وتعرض آخرون لحالات اختناق نتيجة لاستهداف الجيش الإسرائيلي للمتظاهرين قرب السياج الفاصل شرق قطاع غزة المحاصر، حيث استخدموا الرصاص الحي وقنابل الغاز المسيل للدموع.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.