أمني
اعتقالات واقتحامات في مناطق مختلفة من الضفة

اعتقالات واقتحامات في مناطق مختلفة من الضفة

أفادت المؤسسات التي تعنى بشؤون الأسرى أن قوات الجيش الإسرائيلي اعتقلت عددا من الفلسطينيين، حيث جرى تحويلهم للتحقيق لدى الأجهزة الأمنية للاحتلال بحجة المشاركة في أعمال مقاومة مسلحة.

شنت قوات الجيش الإسرائيلي حملة اقتحامات فجر اليوم الثلاثاء، طالت مناطق مختلفة من الضفة الغربية، تخللها اعتقال عددًا من الشبان.

وتركزت الاقتحامات في محافظات نابلس وقلقيلية وجنين وبيت لحم والخليل ورام الله.

وفي نابلس، اقتحمت قوات الجيش الإسرائيلي منطقة بلاطة البلد شرق نابلس، واستهدف الشبان خلال الاقتحام الآليات الإسرائيلية بقنابل محلية الصنع.

وافادت مصادر فلسطينية بأن قوات الجيش الإسرائيلي اقتحمت قرية عوريف جنوب نابلس وأخذت قياسات منازل 3 عائلات تتهمهم السلطات الإسرائيلية بتنفيذ عملية "عيلي" جنوب نابلس والتي اسفرت عن مقتل 4 مستوطنين وأصابة 4 آخرون.

كما اقتحمت قوات الجيش الإسرائيلي مخيم العروب شمال الخليل واعتقلت ثلاثة شبان عقب اقتحام منازلهم في المخيم.

وفي قرية اماتين في محافظة قلقيلية اعتقلت القوات شابين عقب اقتحام منازلهما.

وعرف من بين الشبان الذين اعتقلهم الجيش : عز الدين بري، وهمام صوان من بلدة أماتين، ومحمد عماد شبيطة من عزون شرق قلقيلية، وإيهاب هزيم من نابلس.

ومن محافظة الخليل اعتقلت قوات الجيش كل من: محمود محمد جوابرة، وخليل محمد الكدناوي، ولؤي جمال جوابرة من مخيم العروب.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.