العالم العربي

مقتل عدد من فريق إنقاذ يوناني في حادث تصادم على طريق مدينة درنة

لقي ثلاثة أفراد على الأقل من فريق إنقاذ يوناني وثلاثة أفراد من عائلة ليبية حتفهم في حادث تصادم على طريق يؤدي إلى مدينة درنة الليبية.

جاء ذلك اثناء توجه فرق الانقاذ إلى مدينة درنة التي اجتاحتها الفيضانات يوم الأحد عندما اصطدمت سيارتهم بسيارة تقل أسرة ليبية.

قال وزير الصحة بالحكومة الليبية المكلفة من قبل مجلس النواب، عثمان عبد الجليل، إن "فريقا يونانيا أتى لمساعدة الليبيين في عمليات الإنقاذ في درنة ووصل اليوم إلى مدينة بنغازي وفي طريقه للعودة إلى درنة تعرض لحادث سير شنيع".

وأضاف أن الفريق يتكون من 19 شخصا منهم 4 وفيات و15 جريحا بينهم 7 حالتهم حرجة تم إسعافهم جميعا إلى مستشفى في بنغازي.

ووفق المسؤول الليبي، اصطدمت سيارة عائلة ليبية مكونة من 5 أشخاص بحافلة الفريق اليوناني، حيث تُوفي أيضا 3 من أفراد العائلة، وجُرح اثنان حالتهما خطيرة.

هذا وتسابق فرق الإنقاذ في درنة الزمن للبحث عن المفقودين والناجين من جراء كارثة الفيضانات، وانتشال الجثث والتعرف على هويات أصحابها.

كما ناشدت السلطات المحلية في درنة المؤسسات والهيئات الدولية تقديم المساعدة والدعم الفني لمواجهة آثار كارثة الفيضانات التي ضربت البلاد. 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.