محليات

بلدية ام الفحم: "لا حرمةَ لبيوتٍ، ولا رجالٍ ولا نساءٍ، غابت غيرة أبي سفيان وأبي جهل مما يحصل؟!"

::
::

بلدية ام الفحم: "لا حرمةَ لبيوتٍ، ولا رجالٍ ولا نساءٍ، غابت غيرة أبي سفيان وأبي جهل مما يحصل؟!"

نشرت بلدية أم الفخم بيانًا حول ملاحقة فتاة وإطلاق النار عليها مفاده ما يلي:

"ما حصلَ من ملاحقة فتاة وإطلاق النار عليها وإصابتها إصابة بالغة على مفرق قرية مشيرفة، نُقلت على إثرها لمستشفى رمبام لخطورة وضعها، وقبل أيام تصاب أمها أيضا التي ما زال وضعها يوصف بالخطير جدا، وهي أيضا ترقد في مستشفى رمبام، نقول ما حصل هو أمر يندى له الجبين، أن نقطعَ كل الحدود وكل الحرمات، لتصلَ الأمورُ لحرمة النساء بعد الرجال وطلاب المدارس، بل والأدهى والأمرّ ملاحقة الأم ثم الابنة، هي موت الغيرة، موت الدين، موت الحرقة على المرأة. "

وأضاف البيان: "نحن من مكارم الأخلاق العربية، غيرة أبي جهل لَمّا قال: "أتريد أن تقولَ العربُ عنا أنا تسوّرنا الحيطان وهتكنا ستر بنات محمد"؟ كان عند كفار قريش نخوة ورجولة تمنعهم من اقتحام بيت وكشف ستر من فيه من نساء. يا أمةَ الإسلام، يا أمةَ العرب، شيءٌ من الحياء على نسائنا، شيءٌ من الغيرة على نسائنا، شيء من العيب لما يحصل إن لم نتقِ الله في نسائنا ورجالنا وأولادنا، وإن لم يكن للحرام مكانٌ في قلوبنا."

واختتم البيان : "شفا الله الفتاةَ وأمها، وباقي الجرحى في حوادث العنف كافة، وحفظَ الله أهلنا كافةً، رجالًا ونساءً وأطفالًا."

الزميل الصحفي محمد بويرات تحدث للزميل جاكي خوري حول الموضوع..




يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.