رياضة عالمية
اعتقال ثلاثة لاعبين من ريال مدريد بتهمة مشاركة مقاطع فيديو جنسية مع قاصر

اعتقال ثلاثة لاعبين من ريال مدريد بتهمة مشاركة مقاطع فيديو جنسية مع قاصر

القضية تعود إلى شكوى قدمتها والدة الضحية القاصر للشرطة في السادس من أيلول/ سبتمبر الجاري، في جزر الكناري.

قال متحدث باسم الشرطة الإسبانية، مؤخرًا، إن الشرطة اعتقلت على الأقل ثلاثة من اللاعبين الشبان في نادي ريال مدريد لم تكشف عن أسمائهم، بتهمة مشاركة مقاطع فيديو جنسية مع قاصر.

وتأتي الاعتقالات في فترة صعبة تعيشها كرة القدم الإسبانية وسط اتهامات بالاعتداء الجنسي ضد الرئيس السابق للاتحاد المحلي للعبة، لويس روبياليس، بعد تقبيل لاعبة المنتخب، جيني إيرموسو، في فمها، دون رغبتها خلال الاحتفال بالتتويج بكأس العالم للسيدات، الشهر الماضي.

وذكرت صحيفة "كونفدنسيال" نقلا عن مصادر مطلعة، في وقت سابق، أن المعتقلين هم ثلاثة لاعبين من أكاديمية الشباب والفريق الرديف والفريق الثالث.

وأشار المصدر إلى أن القضية تعود إلى شكوى قدمتها والدة الضحية القاصر للشرطة في السادس من أيلول/ سبتمبر الجاري، في جزر الكناري.

وبحسب التقرير، فإن المتورط الرئيسي في القضية هو لاعب في الفريق الثالث للنادي الإسباني، ذكرت مزاعم أنه وثّق علاقته الجنسية مع الضحية (16 عامًا).

وذكرت محطة "كادينا سير" الإذاعية أن العلاقة كانت بالتراضي.

وذكرت صحيفة "كونفدنسيال" ومحطة "كادينا سير" أن اللاعبين الآخرين شاركا الفيديو دون موافقة القاصر عبر تطبيق المراسلة عبر الهاتف المحمول واتساب.

وذكرت التقارير أن الثلاثة اعتقلوا صباح اليوم، الخميس، في مدريد، للاشتباه في ارتكابهم جناية تعرف في القانون الجنائي الإسباني بأنها "إفشاء أسرار ذات طبيعة جنسية".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.