الجريمة والعنف
اعتقال 7 مشتبهين بحيازة سلاح، في ام الفحم

اعتقال 7 مشتبهين بحيازة سلاح، في ام الفحم

اعتقلت الشرطة، ليلة الخميس، 7 مشتبهين من سكان مدينة أم الفحم بشبهة حيازتهم للسلاح.

ووفقا لبيان لشرطة "قام أفراد مركز شرطة أم الفحم، الليلة الماضية، بضبط مسدسين من نوع “جلوك” وأمشاط مليئة بالذخيرة خلال تفتيش منزل في المدينة وتم إلقاء القبض على 7 مشتبهين من سكان المكان بشبهة حيازتهم للسلاح".

وأضافت أنه "خلال نشاط مبادر قام به أفراد مركز شرطة أم الفحم، الليلة الماضية، بالتعاون مع وحدة الشغب ومحاربي الوحدة التكتيكية لحرس الحدود، ضبط أفراد الشرطة مسدسين من نوع “جلوك” وأمشاط مليئة بالذخيرة تمت تخبئتهم داخل المنزل. مع نهاية التفتيش تم إلقاء القبض على 7 مشتبهين (23 و17 و23 و21 و19 و46 عاما) من سكان المكان وإحالتهم إلى التحقيق في مركز الشرطة ومع نهاية التحقيق تم توقيفهم".

ووفقًا لنتائج التحقيق والأدلة تنوي الشرطة تقديم طلب إلى محكمة الصلح في الخضيرة للنظر في تمديد توقيف المشتبهين، وأشارت على أن "التحقيق مستمر".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.