فلسطيني
أكرم سليم سرحان (58 عامًا)، من سكان مدينة خانيونس في قطاع غزة

العثور على جثة مواطن من خانيونس داخل حفرة، على السياج الفاصل جنوب الخليل

عثر متطوعون في فرق البحث الفلسطينية فجر اليوم الجمعة، على جثة العامل، أكرم سليم سرحان (58 عامًا)، من سكان مدينة خانيونس في قطاع غزة، داخل حفرة على السياج الفاصل بالقرب من معبر "ميتار" جنوب الخليل.

وقالت عائلة سرحان إنه "ذهب للبحث عن لقمة العيش في الداخل ليأتي الخبر الجلل بوفاته بظروف غامضة، إذ تم العثور على جثة المرحوم أكرم سليم سرحان من خانيونس، في الأحراش بجانب معبر (ميتار) تقريبا في أراضينا المحتلة".

ونقل عن أحد المتطوعين في البحث، سامر زاهدة، أنه "فقد فقدت آثار المتوفي قبل أربعة أيام، وأعلنت عائلته في غزة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بأنها فقدت الاتصال به، طالبة في ذات الوقت مساعدتها للعثور عليه".

وأوضح أن "فرق المتطوعين من نشامى طوارئ فلسطين عملت على مدار الساعة خلال الأيام الأربعة في البحث عنه، حتى تم العثور عليه داخل حفرة على السياج".

وختم زاهدة بالقول إنه "نتقدم بتعازينا باسم نشامى طوارئ فلسطين إلى عائلة المرحوم في قطاع غزة، سائلين الله أن يتغمده بواسع رحمته ويلهم أهله وذوويه الصبر وحسن العزاء. بعد الكشف عنه، حضرت إلى المكان الشرطة الإسرائيلية، والتي قامت بأخذ جثته".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.