رياضة

نادي اتحاد ابناء سخنين يعزز صفوفه بوجود اللاعب ريناغلو يانغه مواليد هولندا

أعلن نادي اتحاد ابناء سخنين اليوم (الخميس) عن تعزيز صفوفه بوجود اللاعب ريناغلو يانغه، مهاجم نتخب كورساو ونادي كلوج سايقًا. وقد وقع يانغه لبني سخنين من خلال وكيله ولاعب الفريق السابق إيجور يوفانوفيتش. بالإضافة إلى ذلك، ساهم المحامي شربل جبران في الصفقة.

ولد اللاعب في هولندا ويبلغ من العمر 31 عامًا، بدأ مسيرته المهنية في فرق الشباب التابعة لنوادي إكسلسيور وويليم، حتى انضم أخيرًا إلى الفريق الأول لنادي إكسلسيور في صيف عام 2012. غادر هولندا لأول مرة في عام 2014 عندما انتقل إلى أومونيا أراديبولوس، ثم عاد من جديد إلى هولندا ليلعب لدوردريخت.

واستمر يانغه في مسيرته في مختلف الفرق في دول مختلفة مثل سلوفاكيا، بلجيكا، كازاخستان، سويسرا وقبرص. انضم إلى فريقه الحالي، كلوج، في الصيف الماضي بعد عام ونصف في صفوف أبولون ليماسول. وفي الموسم الماضي مع كلوج، شارك في 47 مباراة سجل خلالها 12 هدفًا وقدم تمريرتين حاسمتين.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.