محليات
اعتقال شابين من حورة بشبهة سرقة بضائع

اعتقال شابين من حورة بشبهة سرقة بضائع من شاحنة عقب تعرضها لحادث طرق على شارع 6

بشبهة سرقة بضائع من شاحنة تعرضت لحادث طرق في شارع 6 عابر إسرائيل، اعتقلت الشرطة الإسرائيلية شابين في العشرينيات من عمرهما من سكان قرية حورة في النقب.

أفاد المتحدث باسم الشرطة أنه تم اعتقال شابين في العشرينيات من عمرهما من سكان قرية حورة في النقب، بشبهة سرقة بضائع من شاحنة تعرضت لحادث طرق في شارع 6 عابر إسرائيل.

وجاء في بيان الشرطة ان “الشرطة فتحت تحقيقًا سريعًا بواقعة السرقة المصوّرة، في أعقاب وصول الشرطة وثائق ثبوتية لهوية عدة مشتبهين , ولا يزال التحقيق مستمرًا في الواقعة، ومن المفترض أن تتخذ الشرطة قرارًا بإحالة المشتبهيّن إلى المحكمة”.

وفي وقتٍ سابق،من صباح أمس الأربعاء لقي شخص في الأربعينيات من العمر مصرعه وبلغ عن إصابات أخرى وصفت بالطفيفة، وذلك جراء حادث طرق وقع، على شارع 6 بمساره في الجنوب عند تقاطع "كريات جات". 

وفتحت الشرطة تحقيقا في ملابسات الحادث، ويستدل من المعلومات الأولية أن الحديث يدور عن تصادم بين 4 شاحنات على شارع 6 بالجنوب، حيث رجحت التحقيقات أن يكون الحادث نجم عن تزحلق بعض الشاحنات بسبب هطول الأمطار ما أدى إلى التصادم.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.