الجريمة والعنف
إصابة شاب (22عامًا) بجراح متوسطة إثر تعرضه لإطلاق نار في طمرة

إصابة شاب (22عامًا) بجراح متوسطة إثر تعرضه لإطلاق نار في طمرة

تستمر جرائم إطلاق النّار في المجتمع العربي بوتيرة مُقلقة، حيث أصيب صباح اليوم وليلة الأربعاء شخصَين بجروح وصفت بين المتوسطة والخطيرة.

أصدر المتحدث باسم مستشفى رمبام بيانًا حول وصول شاب (20 عامًا) من سكان مدينة طمرة مصاب بجراح وصفت بالمتوسطة إثر جريمة إطلاق نار في المدينة.

وأضاف البيان: "أصيب الشاب بجراح في القسم السفلي من جسده، وتم إخضاعه للعلاج وسيعرض أولًا على الأشعة المقطعية" إلى هنا نص البيان.

ومن جانبها، قالت الشرطة انها باشرت التحقيق في جريمة إطلاق نار أسفرت صباح اليوم عن اصابة شاب فى 22 من عمره في مدينة طمرة.

عكا: إصابة شاب بجراح خطيرة من جراء تعرضه للطعن 

وأُصيب في وقتٍ سابق من مساء الأربعاء (26 عامًا) بجراح وصفت بـ"الخطيرة"، من جراء تعرضه للطعن في مدينة عكا، مساء اليوم، الأربعاء، بحسب ما جاء في بيان صدر عن الشرطة الإسرائيلية.

وجاء في بيان صدر عن الطواقم الطبية التابعة لـ"نجمة داوود الحمراء"، أنها تلقت بلاغا عن مصاب "في حادثة عنف"، في شارع زئيف جابوتنسكي في عكا.

وبحسب البيان، فإن المسعفين وصلوا إلى الموقع وقدموا الإسعافات اللازمة لشاب يبلغ من العمر 26 عامًا، ونقلوه إلى "المركز الطبي للجليل" في نهريا، لاستكمال العلاج.

وقال أحد المسعفين إن المصاب كان ملقى على الأرض وفاقدًا للوعي عند وصول الطواقم، وأضاف "قدمنا ​​له العلاج الطبي في محاولة لإنقاذ حياته قبل نقله إلى المستشفى". 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.