محليات
من هدم العراقيب اليوم

آليات الهدم الإسرائيلية تهدم العراقيب للمرة 221

هدمت السلطات الإسرائيلية بحماية قوات من الشرطة والوحدات التابعة لها، صباح اليوم خيام سكان قرية العراقيب غير المعترف بها والمهددة بالاقتلاع والتهجير في منطقة النقب.

وهدمت السلطات الإسرائيلية مساكن القرية المبنيّة من الخشب والبلاستيك والصّفيح للمرّة ال 21 بعد المئتين منذ هدمها لاول مرة عام الفين وعشرة 

وتهدم السلطات الإسرائيلية خيام ومساكن أهالي العراقيب للمرة العاشرة منذ مطلع العام الجاري، بعد أن هدمتها 15 مرة في العام الماضي 2022، و14 مرة في عام 2021.

وترفض السلطات الإسرائيلية الاعتراف بحق ملكيتهم للأرض وتسعى للتضييق عليهم بكل الوسائل الممكنة من خلال هدم القرية وتجريف المحاصيل الزراعية ومنعهم من المراعي وتربية المواشي، لدفعهم للهجرة القسرية وترك أراضيهم.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.