عالمي
مهجرين من عين الحلوة

الجيش اللبناني: إصابة 5 عسكريين نتيجة الاشتباكات داخل مخيم عين الحلوة

أعلن الجيش اللبناني، مساء أمس في بيان له، إصابة 5 عسكريين من عناصره نتيجة الاشتباكات داخل مخيم عين الحلوة.

على أثر الاشتباكات المسلحة داخل مخيم عين الحلوة ــ صيدا، سقطت 3 قذائف في مركزَيْن عائدَيْن لوحدات الجيش المنتشرة في محيط المخيم، ما أدى إلى إصابة 5 عسكريين أحدهم بحالة حرجة، وقد نقلوا إلى المستشفيات المجاورة للمعالجة.

تعيد قيادة الجيش تحذير الأطراف المعنية داخل المخيم من مغبّة تعريض المراكز العسكرية وعناصرها للخطر، وتؤكد أنّ الجيش سيتخذ الإجراءات المناسبة. 

يشار إلى أنّ الاشتباكات المسلحة تتواصل في مخيم عين الحلوة للاجئين الفلسطينيين قرب مدينة صيدا جنوبي لبنان، من صباح أمس، رغم الجهود المبذولة لوقف إطلاق النار

وبحسب وكالة الأنباء اللبنانية الرسمية، فإن "الاشتباكات تدور عند نقطة المحور الغربي للمخيم ويسمع دوي القذائف التي تخطت حدود المخيم لتطاول أماكن مجاورة مسجلة نسبة نزوح أكبر للأهالي من المخيم في اتجاه أماكن آمنة في مدينة صيدا". 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.