محليات

القدس: عملية طعن تسفر عن 3 إصابات

أسفرت عملية طعن في باب الخليل في مدينة القُدس عن إصابة 3 مستوطنين وصفت إصابة أحدهم بالخطيرة 

نفّذ مقدسي(17 عام) من بلدة جبل المكبر عمليّة طعن عند باب الخليل في القدس، وهي العملية الثالثة خلال هذه الأسبوع، والتي أسفرت عن إصابة 3 مستوطنين 
قامت قوات الشرطة باستنفار كبير واعتقال المنفذ، ويشار إلى أنّ المُنفذ قام باستخدام الساطور، ولم تتضح حتى الآن أسباب ودوافع الحادث.

من جانبه أفاد الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء – أنّ الحادث أسفر عن ثلاث إصابات إحداها رجل في الخمسين من عمره وصفت جراحه بالخطيرة، بالإضافة إلى إصابة طفيفة وأخرى لم تتضح بعد. 

من جهته صرّح صالح العاروري نائب رئيس المكتب السياسي لـ "حماس": الضفة رأس حربة في مواجهة العدو، والمشروع الاستيطاني لا تكفي معركة واحدة لتراجعه وتفككه، بينما معركة استنزاف ميدانية تدور رحاها على أرض الضفة بوجود دعم من الساحات الأخرى، ستجعل المشروع الاستيطاني ينكفئ ويتراجع"

كما وصرّح ايتمار بن غفير: إيتمار بن غفير: "تمنياتي بالشفاء لأجل المصابين من عملية الطعن عند باب الخليل - لمثل هذه الحالات بالتحديد، كنت أكافح مؤخرًا من أجل تغيير أوضاع الأسرى في السجون، بمجرد أن يعلم الفلسطيني قبل أن يخرج لتنفيذ عملية أنه سيعاني في السجن، سوف يفكر مرتين قبل أن ينفذ".

وبعد الكشف عن هوية المنفذ قامت قوّات الجيش الإسرائيلي بمحاصرة منزله في بلدة جبل المكبر بالقدس

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.