الجريمة والعنف
المركبة التي استهدفت بإطلاق نار صباح اليوم (الإسعاف)

قتيل ومصابان بجريمة إطلاق نار في الانفاق بين اكسال والناصرة

مع جريمة القتل صباح اليوم الثلاثاء قرب الناصرة، بلغ عدد ضحايا جرائم القتل في المجتمع العربي منذ مطلع العام الجاري ولغاية الآن، 167 قتيلا بينهم 9 نساء ولا تبدو نهاية لشلال الدم!

فتحت الشرطة تحقيقًا في ملابسات جريمة إطلاق النار استهدفت مركبة عندما كانت تسافر على شارع الأنفاق بين بلدة إكسال ومدنية الناصرة.

اسفرت عن مقتل شاب في الثلاثينيات من العمر وإصابة آخرين، بجروح وصفت بين المتوسطة والخطيرة وحسب طواقم نجمة داوود الحمراء فقد تم نقلهم وهم بحالة وصفت بين المتوسطة والخطيرة جدا إلى المستشفى للعلاج، و أعلن لاحقا عن وفاة أحد الجرحى.

وحسب معطيات فى البلاد فقد بلغ عدد ضحايا جرائم القتل في المجتمع العربي منذ مطلع العام الجاري ولغاية الآن، 167 قتيلا بينهم 9 نساء.

الى ذلك تشهد البلدات العربية في البلاد اليوم اضرابًا شاملًا اعلنت عنه لجنة المتابعة في الإجتماع الطارئ الذي عُقد في كفرقرع الأحد الأخير، اضرابٌ و يشمل الإضراب المرافق التجارية والحكومية، وبحسب لجنة المتابعة ، فإن الطلاب يتعلمون اول 3 حصص ، ليتم من بعد ذلك إخراج الطلاب الى مظاهرات شعبية محلية. 


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.