العنف الأسري
بينهم أبنائها: إعتقال 4 مشتبهين بجريمة قتل نور ريان في حيفا

بينهم أبنائها: إعتقال 4 مشتبهين بجريمة قتل نور ريان في حيفا

الشرطة الإسرائيلية تعتقل 4 مشتبهين، بضلوعم في جريمة قتل نور (تاليا) ريان، ومن بين المعتقلين الأربعة، اثنان من أبناء المغدورة الذين يُشتبه ضلوعهما في الجريمة.

اعتقلت الشرطة الإسرائيلية، اليوم الجمعة، 4 أشخاص للاشتباه بضلوعهم في جريمة قتل نور (تاليا) ريان (44 عاما) من قرية كفر برا في مدينة حيفا، أمس الخميس.

ومن بين المعتقلين الأربعة، اثنان من أبناء المغدورة الذين يُشتبه ضلوعهما في الجريمة، وعمرهما 18 و 20 عامًا.

وأشارت الشرطة إلى أن المشتبهين الاخرين (16 عامًا، 27 عامًا)من سكان حيفا، وتم إلقاء القبض عليهما اثناء هروبهما الى منطقة الضفة الغربية.

وقال محققو وحدة مكافحة الجريمة في منطقة الكرمل إنه "يجري فحص عدة خطوط تحقيق، بما في ذلك القتل على خلفية شرف العائلة.

وقُتلت نور بعد أن اقتحم شخص مسلح أو أكثر، الشقة التي كانت تتواجد فيها، وأطلق النار عليها من مسافة قريبة وأرداها قتيلة، ثم لاذ بالفرار من المكان.

وعُلم أن الضحية كانت متزوجة لشخص يسكن في وسط البلاد، وقد مكثت في ملجأ للنساء المعنفات قبل أن يتم تخصيص شقة سكنية لها في حيفا؛ علمًا بأنها تركت خلفها 7 أبناء.

وكانت والدة الضحية، قد قالت بحديثها لإذاعة الشمس، إن "نور إنسانة محبوبة ولديها طموحات كثيرة وأحلام كبيرة، وكانت إنسانة طموحة" وأكدت أن نور لم تبدِ أي تهديد على حياتها، وكانت تعيش حياة طبيعية"، مضيفة: "صحيح أنه كان لديها بعض المشاكل لذلك انتقلت للعيش إلى حيفا، ولكن لم تشعر أنها مهددة أو أنها قد قالت لأحد من العائلة أنها تشعر بالخطر على حياتها".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.